نبض أرقام
00:43
توقيت مكة المكرمة

2024/06/02

27 سبتمبر اجتماع الجمعية العامة العادية للتجاري

2006/09/14 سوق الدوحة

يدعو مجلس إدارة البنك التجاري القطري مساهميه لحضور الاجتماع العادي للجمعية العامة للبنك والذي سيعقد في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2006 في قاعة المرقاب - فندق الفور سيزنز - الدوحة،وممايذكر بأن ماورد في الخبر الوارد في كتاب البنك إلى السوق بأن الإجتماع سيكون عادياً وليس غير عادي , وذلك بناءً على ماارتأته وزارة الاقتصاد والتجارة بأن البنود التي ستقرها الجمعية لاتتطلب انعقاد جمعية عامة غير عادية . وسيتم في الاجتماع مناقشة جدول الأعمال التالي:

1. الموافقة على إصدار سندات (بما في ذلك سندات دين ثانوي) وأدوات دين أخرى ضمن برنامج أوراق دين أوروبية متوسطة الأجل بقيمة لا تزيد في أي وقت عن 1,500,000,000 دولار أميركي أو ما يعادلها في عملات أخرى، شريطة أن تتقيد مبالغ هذه الإصدارات بأحكام وشروط قانون الشركات التجارية رقم (5) لسنة 2002 وتعليمات مصرف قطر المركزي، وشريطة عدم قابلية أي سندات تصدر ضمن هذا البرنامج للتحويل إلى أسهم في الشركة.



2. تخويل مجلس إدارة الشركة بالموافقة على قيمة ونوع العملة والشروط التفصيلية لأي سـندات أو أدوات دين أخرى يتم إصدارها ضمن برنامج أوراق الدين الأوروبية متوسـطة الأجل.

الأكثر قراءة